استراتيجية الروليت دون الضجيج والوعود الكاذبة

إذا سبق لك أن بحثت عن نظام عبر الإنترنت ، فمن المحتمل أن تكون قد لاحظت وجود الكثير من القمامة على مواقع الويب التي تستخدم “أفضل أنظمة دفع مضمونة” و “هشاشة كازينو” و “الطيار الآلي المصاص”. أكثر بكثير.

لن تجد أي من هذه النفايات في ما يلي ، ولكن الاستراتيجيات والنصائح الحقيقية ، دون الضجيج والوعود الكاذبة. في مراجعاتنا لأنظمة الروليت ، يمكنك قراءة جميع الأنظمة / البرامج التي تضمن ربحًا بسيطًا.

تتمثل ميزة استراتيجية الروليت في إدارة رصيدك أولاً وزيادة فرصك في الفوز على المدى القصير عن طريق وضع رهانات كبيرة للفوز بأخرى صغيرة. على سبيل المثال ، تزيد بعض الاستراتيجيات التالية من المخاطر بعد الهزيمة وتزيدها باستمرار حتى تحقق ربحًا.

بهذه الطريقة ، تضع مبالغ كبيرة (تتم إضافة الرهانات بعد كل خسارة) لكسب مبلغ صغير ، لأنه بعد تغطية الخسائر السابقة ، لا يزال هناك ربح صغير. مع الأنظمة التقدمية ، غالبًا ما تستخدم مئات جنيه استرليني / دولار / يورو لكسب 1 يورو / دولار / يورو فقط.

من المهم أيضًا أن تتذكر أن لديك فوائد أكثر من جلسات الخسارة ، لكن أرباحك صغيرة (وفي الوقت نفسه تنطوي على مخاطرة أكبر). في الحالات التي تخسر فيها ، تكون خسائرك أعلى بكثير من أرباحك. انها خطر القمار والروليت لا يختلف.

أجهزة الروليت – هذه أجهزة احتيال لا يمكن استخدامها بشكل واقعي إلا في الكازينوهات الحقيقية. لا شك أن أفضل طريقة للفوز بالروليت هي جهاز كمبيوتر فعال ، لكن من الصعب العثور على مثل هذا الجهاز. ثم هناك حقيقة أنهم غير قانونيين في العديد من البلدان والسلطات القضائية وأنت مسجون بسبب ذلك. لهذا السبب لا يمكننا أن أوصي به.