استراتيجية الروليت فيبوناتشي

استراتيجية الروليت فيبوناتشي كان ليوناردو بيسا ، المعروف أيضًا باسم فيبوناتشي ، عالم رياضيات إيطاليًا شهيرًا كتب سلسلة من الشخصيات من أوائل القرن الثاني عشر. على الرغم من أن هذه السلسلة ترجع إلى ما قبل أكثر من ألف عام من فيبوناتشي ، إلا أنها كانت تسمى “سلسلة فيبوناتشي” في القرن التاسع عشر. في الأساس ، يتميز التسلسل بحقيقة أن كل رقم بعد الأولين هو مجموع الرقمين السابقين. وبالتالي ، فإن فيبوناتشي مثل هذا: 1 ، 1 ، 2 ، 3 ، 5 ، 8 ، 13 ، 21 ، 34 ، 55 ، 89 ، 144 ، وهلم جرا.

من حيث استراتيجيات الروليت ، تنطوي استراتيجية فيبوناتشي على المراهنة بإضافة الرهانات الأخيرتين. مع هذه الطريقة ، يمكنك أن تبدأ بالفوز ، حتى لو كنت قد خسرت المزيد من الألعاب أكثر مما فزت به.

مراحل استراتيجية فيبوناتشي:

1. ابدأ برهان صغير على الأسود أو الأحمر ؛ زوجي أو فردي؛ أو 1-18 أو 19-36.
2. إذا فقدت ، زيادة الرهان عن طريق وضع النظام. إذا بدأت برهان بقيمة 1 دولار وخسرت ، فإنك تراهن بمبلغ 1 دولار آخر إذا فقدت الرهان الثاني ، فسترفع إلى 2. دولار (1 دولار + 1 دولار = 2 دولار).

3.إذا ربحت ، أزل رقمين بالترتيب واضبط هذا المبلغ.
4. بالطبع ، حاول المشي إذا كان لديك أرقام سوداء وليس حمراء. لكن لا تعول على عدد مرات الفوز والخسائر لمعرفة ما إذا كنت متقدمًا على اللعبة لأنك قد تكون أيضًا في الظلام: لقد خسرت أكثر مما فزت به.

مثال على كيفية الرهان باستخدام استراتيجية فيبوناتشي:

الأحمر ، 1 دولار – الخسارة.
الأحمر ، 1 دولار – الخسارة.
الأحمر ، 2 دولار – الخسارة.
الرهان الأحمر ، 3 دولارات – تفقده.
الرهان الأحمر ، 5 دولارات – الفائز.
الأحمر ، 2 دولار – الخسارة.
الرهان الأحمر ، 3 دولارات – فوز.
الرهان الأحمر ، $ 1 – الفوز.
الرهان الأحمر ، $ 1 – الفوز.

سيبدو المجموع كما يلي:

– 1 – 1 – 2 – 3 + 5 – 2 + 3 + 1 + 1 = +1.

على الرغم من أنك خسرت خمسة رهانات وفزت بأربعة فقط ، فلا يزال أمامك ساق. العيب الرئيسي لاستراتيجية الروليت الفائزة هو أنه كلما خسرت في التسلسل ، زادت الأموال التي تخسرها. يجب أن تكون سريعًا أو تخاطر بخسارة أموال أكثر مما تتوقع.

إستراتيجية جيمس بوند روليت

تحقق من استراتيجية الروليت التي وضعها إيان فليمينغ وشخصيته الشهيرة على الطاولة. أخبر فليمنج الناس أن طريقة “مضمونة” يمكن أن تجلب لك “سعر جيد لتناول العشاء” إذا كنت تستخدمها كل ليلة. لاستراتيجية الروليت الفائزة ، يحتاج اللاعبون إلى 200 دولار على الأقل.

خطوات استراتيجية جيمس بوند:

1. ضع 140 دولار على أعلى الأرقام (19-36).
2. ضع 50 دولارًا على الأرقام 13-18.
3. مكان 10 إلى 0 للتأمين.

إذا كانت الاحتمالات ليست في صالحك بالفعل ويظهر رقم يتراوح بين 1 و 12 ، فقد خسرت 200 دولار فقط ويجب عليك استخدام استراتيجية مارتينجال الموضحة أعلاه. ومع ذلك ، إذا جاء أحد الرهانات ، فقد حققت ربحًا جيدًا. في 19-36 جيوب ، تربح 80 دولارًا ؛ إذا ظهر من 13 إلى 18 عامًا ، فستربح 100 دولار. وإذا تم عرض 0 ، فأنت تساوي 160 دولارًا.

بطبيعة الحال ، فإن العيب الرئيسي هو خطر حدوث عدد بين 1 و 12. لكن من قال إن جيمس بوند لم يخاطر؟ هل نتوقع أقل من وكيل 007؟ لا اصدق ذلك.