فيما يلي خطوتان في نظام عد بطاقات العوامة:

# 1.الممارسة والممارسة والممارسة أكثر

كما هو الحال مع أي مهارة جديدة ، فإن التمرين هو مفتاح النجاح. لحسن الحظ ، تعد بطاقات البطاقات متعة ومهارة سهلة. الطريقة الأكثر فاعلية هي التبديل من مجموعة البطاقات القياسية إلى 52 بطاقة مع مراعاة العدد. يجب أن تكون في 0 حتى النهاية. إذا لم تقم بذلك ، فسوف تفقد الحساب على طول الطريق! كرر هذه العملية حتى تتمكن من محوها في كل مرة. سوف تصبح قريبا الطبيعة الثانية. ولكن بمجرد فهمك ، حان الوقت للتشويش عليه. أخيرًا ، تميل الكازينوهات إلى استخدام العديد من طاولات البلاك جاك لتجنب الاختلاط المفرط. أضف مجموعة أخرى من البطاقات ثم أخرى .حتى تتمكن من الاعتماد على صفر مع ثمانية طوابق من البطاقات.

بالطبع ، إذا كنت تتدرب بمفردك ، فلن تكون قادرًا على إعادة إنتاج بيئة الكازينو الفريدة هذه. عندما يحين الوقت ، فإن بطاقاتك ليست بين يديك وتذهب بالسرعة التي تريدها. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك الكثير من الانحرافات – الضوضاء والأضواء واللاعبين الآخرين .سوف يتطلب الأمر الكثير من التركيز والتركيز لتحقيق النجاح. ومع ذلك ، يمكنهم أيضًا “ممارسة” في مواقف كازينو حقيقية. ابدأ بجعل مراهنات صغيرة مريحة وزاد ميزانيتك بمجرد إتقان الفن وأنت على استعداد للانضمام إلى أكثر اللاعبين الواعدين!

# 2.لا ننشغل: الفرقة معا!

على عكس الاعتقاد السائد ، لا يوجد قانون صريح ضد عد البطاقات. ومع ذلك ، تهتم الكازينوهات بالتخلص من عدادات البطاقات ويتم تدريب موظفيها على التعرف عليهم ورفض عاداتهم. في نهاية اليوم ، إذا كان الكازينو يعتقد أن مهاراتك ستكلفك نقودًا ، فلن تكون قادرًا على اللعب في المنزل.

حتى لا تخون اللعبة ، يجب أن تتصرف مثل اللاعب العادي وألا تثير الشكوك. هناك طريقة جيدة لحساب البطاقات دون الوقوع وهي القيام بها كفريق واحد. كان فيلم “21” تمثيلًا ممتازًا لمجموعة من الأشخاص الذين يعولون معًا. إذا أراد أصدقاؤك محاكاة (وتريد أن تكون ذكيًا وجديرًا بالثقة ، ويعملون بجد) ، يمكنك تنظيم نفسك لتحقيق أرباح كبيرة معًا.

للقيام بذلك ، فإن أبسط طريقة هي أن تطلب من أحد اللاعبين وضع الحد الأدنى على الطاولة ، عد البطاقات والإبلاغ عندما يكون عدد اللاعبين مرتفعًا بشكل خاص ، ووضع رهان كبير والفوز باللحظة الأساسية. وبهذه الطريقة ، مع انحرافات طفيفة عن حجم المهمة ، لا تثار أي حواجب ويمكنك جميعها كسب الكثير من المال لمشاركتها!

المحيط الحادي عشر

يستغرق عدد البطاقات الكثير من الجهد والوقت والجهد. إنه التزام يؤتي ثماره على المدى الطويل ، ولكن فقط إذا تم تنفيذ مثالي ومستوى عالٍ من الكفاءة. وحتى مع ذلك ، فإن هذا ليس ضمانًا مطلقًا للنجاح – لعبة البلاك جاك هي لعبة متنوعة للغاية ، لذلك لا تثبط من جراء الخسائر التي يعاني منها الجميع خلال فترة تدريبهم. طالما أنك تراهن بمسؤولية وتتوقف أثناء وجودك في المقدمة ، يجب أن تكون قادرًا على الاستمتاع باللعبة وقدراتك الجديدة دون أي مشكلة.