كيف يمكنك الفوز الروليت؟

الروليت هي واحدة من أقدم ألعاب الألعاب في كل العصور ، ويعود تاريخها إلى مئات السنين. على الرغم من أن اللعبة تبدو عشوائية بحتة ، إلا أن هناك بعض الاستراتيجيات والنصائح لزيادة الأرباح وتقليل الخسائر. طبيعة اللعبة بحيث لا يمكنك التأكد من تحقيق ربح ، ولكن توضح هذه المقالة طرقًا لتقليل خسائرك. أمثلة على استراتيجيات الروليت – الجزء الأول: زيادة أرباحك.

 

الخطوة 1:

اقلب عجلة القيادة عدة مرات قبل دورك. عندما تلعب في كازينو ، تساعدك هذه الخطوة على تحديد ما إذا كان هناك أي تحيزات. قد تهبط بعض العجلات بأعداد فردية بدلاً من غيرها. انظر الجدول أعلاه. شاهد عمال لعبة الكازينو يركضون العجلة. ربما يكون اللاعب قد لعب اللعبة لفترة طويلة لدرجة أنه يدير العجلة بنفس القوة في كل مرة ، مما يخلق تحيزًا.

الخطوة الثانية:

تدرب على اللعب على طاولة مجانية قبل المراهنة: سيساعدك ذلك في الحصول على فكرة عن اللعبة وبناء ثقتك بنفسك ومعرفة ما ينجح وما لا ينجح. يمكنك أيضًا التحدث إلى الموزع ، والتفكير في المبلغ الذي تريد المراهنة فيه ، والتوقف لحظة لدراسة استراتيجيات اللاعبين الآخرين.

الخطوه 3:

العب الروليت الأوروبي وليس الروليت الأمريكي: الروليت الأمريكي لديه فتحة إضافية ، 00 ، مما يقلل قليلاً من فرص الفوز. إذا كان لديك خياران ، فاختر الروليت الأوروبية لزيادة فرصك في الفوز. ميزة المنزل على الدراجة الأوروبية هي 2.63 ٪. انها مضاعفة مع عجلة الأمريكية.

الخطوة 4:

كن حذرًا عند لعب الروليت عبر الإنترنت: آخر شيء تريد القيام به هو إسقاط أموالك. تأكد من أن الموقع جدير بالثقة ، وأنه مرتبط بكازينو حسن السمعة وأنه يدفع أرباحه دائمًا. هناك الكثير من المواقع غير الموثوق بها لا تتحمل سوى المخاطر الخاصة بك.

تأكد أيضًا من أن لديهم مولد رقم عشوائي. هناك مواقع تتعامل مع نظام الكمبيوتر ضدك. إذا كان يمكنك التحقق من ذلك مع الآخرين ، فافعل ذلك.